Digital clock

الأربعاء، 31 أغسطس، 2011

شكسبير زوجات وندسور المرحات










شكسبير زوجات وندسور المرحات

موجز

المسرحية أماكن anachronistically السير جون فالستاف الذي ظهر سابقا في مسرحيات شكسبير عن الملك هنري الرابع في القرون الوسطى وتعيين حوالي 1400 ، في وضع المعاصرة للعصر الإليزابيثي ، حوالي 1600.

فالستاف يصل في وندسور قصيرة جدا على المال. وقال انه تقرر ، للحصول على ميزة مالية ، وانه سوف المحكمة تزوج امرأتين الأثرياء ، وفورد ، والعشيقة الصفحة العشيقة. فالستاف تقرر ارسال رسائل حب المرأة متطابقة ، ويطلب من عبيده -- المسدس وNym -- لتسليمها للزوجات. عندما ترفض أكياس فالستاف لهم وانتقاما من الرجال واقول فورد الصفحة (الزوج) من نوايا لفالستاف. لا يهتم الصفحة ولكن فورد غيور يقنع المضيف من الرباط ليعرض عليه فالستاف بأنها "لا تحتمل الماجستير حتى يتمكن من معرفة خطط وفالستاف.

وفي الوقت نفسه ، وثلاثة رجال مختلفين تحاول كسب يد ابنة صفحة ، والعشيقة آن صفحة. لن الصفحة عشيقة مثل ابنتها على الزواج من طبيب كيوس ، وهو طبيب فرنسي ، في حين أن والد الفتاة تود تزويجها ماجستير رفيعة. آن نفسها في حالة حب مع فنتون ماجستير ، ولكن الصفحة قد رفضت من قبل فنتون بوصفها الخاطب بسبب قيامه بدد ثروته كبيرا على الدرجة العالية المعيشة. هيو إيفانز ، وهو بارسون الويلزية ، يحاول الحصول على مساعدة من العشيقة بسرعة (خادما لكيوس طبيب) في التودد للآن رفيعة ، لكن الطبيب يكتشف هذه التحديات وإيفانز إلى مبارزة. البلد المضيف للمبارزة الرباط يمنع هذا بقوله الرجال مكانا للاجتماع مختلفة ، مما تسبب في الكثير من التسلية لنفسه ، والعدل الضحلة ، صفحة وغيرها. ايفانز وكيوس تقرر العمل معا ليكون ثأر على المضيف.



عندما تحصل المرأة على الحروف ، كل يذهب إلى معرفة الآخر وسرعان ما وجدوا أن رسائل متطابقة تقريبا. "زوجات مرح" ليست مهتمة في فالستاف والمسنين يعانون من زيادة الوزن كما الخاطب ، ولكن من اجل التسلية الخاصة بهم والحصول على الانتقام لافتراضاته غير لائقة تجاه لهم على حد سواء ، فهم يدعون للرد على ممارسة الجنس معه.

كل هذه النتائج في حرج كبير لفالستاف. "بروك" يقول انه في حالة حب مع فورد العشيقة لكن لا يمكن استمالة بها لأنها فاضلة جدا. انه يقدم على دفع فالستاف إلى المحكمة قائلة أنه بمجرد أنها فقدت شرفها انه سيكون قادرا على يغري نفسه لها. يمكن فالستاف لا يعتقد حظه ، ويقول "لا تحتمل" لديه بالفعل رتبت لتلبية فورد العشيقة بينما كان زوجها خارج. فالستاف يترك للحفاظ على تعيينه وفورد soliloquises انه حق المتهم وزوجته واثقين من أن الصفحة هو خداع.

عندما يصل فالستاف لتلبية فورد العشيقة والزوجة مرح خدعة له الى الاختباء في سلة الغسيل ("باك سلة") كاملة من الملابس ، ورائحة قذرة تنتظر الأموال. عندما تغار فورد يعود لمحاولة اللحاق زوجته مع فارس ، وزوجات لسلة اتخذت بعيدا والمحتويات (بما في ذلك فالستاف) ملقاة في النهر. على الرغم من أن يؤثر هذا فخر فالستاف ، وغروره ومرنة بشكل مدهش. هو مقتنع بأن الزوجات هي مجرد "لعب من الصعب الحصول على" معه ، لذلك فهو لا يزال سعيه للنهوض الجنسي ، مع ما يصاحب ذلك رأس المال والفرص للابتزاز.

مرة أخرى فالستاف يذهب لتلبية النساء ، ولكن الصفحة العشيقة يعود ويحذر فورد العشيقة نهج زوجها مرة أخرى. وهي تحاول أن نفكر في طرق لإخفاء له بخلاف سلة الغسيل التي يرفض دخول مرة أخرى. انها حيلة له مرة أخرى ، هذه المرة إلى تمويه نفسه عمة خادمة فورد العشيقة في بدينة ، والمعروفة باسم "المرأة من الدهون برينتفورد". فورد يحاول مرة أخرى للقبض على زوجته ولكن مع فارس تنتهي بالضرب على "السيدة العجوز" ، الذي كان يحتقر ورمي لها للخروج من منزله. الأسود والأزرق ، وفالستاف يرثي حظه السيئ.

في النهاية اقول الزوجات أزواجهن عن سلسلة من النكات التي لعبت على فالستاف ، وقاما معا بوضع خدعة واحدة الماضي والذي ينتهي مع نايت يجري اذلالهم امام البلدة كلها. يقولون فالستاف لباس ك "هيرن ، وهانتر" والالتقاء بهم عن طريق شجرة البلوط القديمة في غابة وندسور (وهي الآن جزء من وندسور بارك العظمى). اللباس ثم العديد من الأطفال المحليين ، بما في ذلك الصفحة آن ويليام ، والجنيات وحملهم على قرصة وحرق فالستاف لمعاقبته. الصفحة مؤامرات لباس أبيض في آن ويروي رفيعة لسرقة لها بعيدا ويتزوجها خلال يتمرد. الصفحة عشيقة وترتيب الدكتور كيوس أن تفعل نفس الشيء ، لكنها يجب أن يرتدي ترتيب آن باللون الأخضر. آن يقول فينتون هذا ، وكان المضيف والترتيبات اللازمة لتكون متزوجة آن وفينتون بدلا من ذلك.

زوجات تلبية فالستاف ، وعلى الفور تقريبا "الجنيات" الهجوم. نحيلة ، كيوس ، وفينتون سرقة بعيدا العرائس ليكون لهم خلال الفوضى ، وبقية الحروف تكشف هوياتهم الحقيقية لفالستاف.

على الرغم من أن يشعر بالحرج ، فالستاف يأخذ نكتة جيدا بشكل مدهش ، كما يراه هو ما يستحقه. فورد يقول انه يجب سداد جنيه 20 'بروك" أعطاه ويأخذ الخيول فارس بأنه جزاء. نحيل يظهر فجأة ويقول انه قد خدع -- في 'زواج' انه اخذ على الزواج ولكن لم يكن آن صبيا صغيرا. كيوس مع وصول أنباء مماثلة -- إلا أنه في الواقع قد تزوج ابنه! فنتون وصول آن ويعترفون بأنهم يحبون بعضهم بعضا وكان قد تزوج. فنتون ينتقد الوالدين تحاول فرض آن على الزواج من رجال أنها لم تكن المحبة وقبول الزواج الآباء ونهنئ الزوج الشاب. في نهاية المطاف أنهم سيغادرون جميعا معا ، وتدعو الصفحة العشيقة حتى فالستاف أن تأتي معها : "دعونا نذهب كل بيت واحد ، ويضحك
.
.
.
.
.








إرسال تعليق