الخميس، 28 أبريل 2011

Flag this message PLZ DON'T THINK BAD -- حملة صفي النيه

وانا ماشي بلعب فيه
وانا نايم بلعب فيه
وانا بدرس بلعب فيه
وانا قاعد بلعب فيه'
موبايلي وانا حر فيه

مع تحيات حملة صفي النيه
طفلين كانوا نايمين جنب بعض
الولد يسأل البنت: إنتي بنت ولا ولد؟
قالت: ما بعرف :$
قال: خليني انزل تحت اشوف
نزل الولد تحت بين رجليها وطلع
...قال: إنتي بنوتة !
قالت: كيف عرفت؟
قال: جراباتك لونهم وردي.
مع تحيات حملة صفو النية
ما هي اشهر كلمه انجليزيه تبدأ بحرف F
وتنتهي بحرف
K.Facebook
مع تحيات : حملــــة صـــفـــي النيـــــــة.
اول مره يوجع-
ثاني مره يتوسع
ثالث مره ترتاح......
وهكذا دائما مشكلة الحذاء الجديد
مع تحيات حملة صفي النية
واحد يشتكي للدكتور وبحكيله انا بعد الاول بحس اني تعبان
و بعد الثاني بحس اني لازم ارتاح
و بعد الثالث بحس ان ركبي بطلت تتحملني
و بعد الرابع بحس ان ظهري صار يوجعني
و بعد الخامس
...............قاطعه الدكتور قال وهو فيه خامس كماااااان ؟!!!!؟؟؟!؟
رد عليه : اه يا دكتور انا ساكن بالدور السادس

مع تحيات حملة صفي النيه
مره واحد عربي اتجوز وحده اجنبيه واخذها على بلده تاني يوم راحت تشتري لحمه فكشفت عن فخدها عرف اللحام انه بدها من الفخد وتاني يوم نزلت تشتري بيض اخذت زوجها معها لييييييش؟؟؟؟.....
صفي النيه قبل لا تنزل !!..
لانه بيعرف يحكي عربي
مع تحيات حملة صفي النيه
مره وحدة اتصلت على حبيبها وقالتلو :
حبيبي انا اهلي مسافرين والبيت فاضي
بس الاخ كان مصفي النية فقالها..
اقرأي قران ومتخافيش !!!
للمتزجين ....وهذه حقائق علمية "لا حياء في الدين"
توجد حركتان يجب على الزوج والزوجة تعلمها للإستمتاع في حياتهما....
حركة يسويها الزوج بيده وتحبها الزوجة بشكل رهيييب...
يحط يده بجيبه ويطلع مصاري بموتوا النساء بهاي الحركة..

وفي حركة بتسويها الزوجة بلسانها...وبمووووت فيها الزوج ..
تحط لسانها في حلقها وتنضب ..
دخيلكوووو صفو النيه
مع تحيات حملة صفي النيه عل الأخر
 

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لازم نصفي النية الان لان مابقى الها وقت او الناس بقت تاخذ اي شيء بغير قصد عاشت الايادي يالغالي